الجمعية العامة غير العادية

دعوة الجمعية العامة غير العادية

يدعو مجلس إدارة شركة أميانتيت العربية السعودية ، المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية والذي سيعقد ـ بإذن الله ـ في المركز الرئيسي للشركة بالمنطقة الصناعية الأولى في الدمام (طريق الدمام الخبر السريع) في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء الواقع في 27/08/1438هـ الموافـــق 23/05/2017م (حسب تقويم أم القرى)، وذلك للنظر في جدول الأعمال ( المرفق)

يشترط لصحة انعقاد الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال للاجتماع الأول وفي حال عدم اكتمال النصاب ، سوف ينعقد الاجتماع الثاني خلال ساعه من موعد الاجتماع الاول وسيكون النصاب القانوني اللازم لصحة الانعقاد 25% من رأس المال ولكل مساهم حق حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية وتحسب الأصوات على أساس صوت واحد لكل سهم ممثل في الاجتماع، علماً بأن خدمة التصويت الإليكتروني على بنود جدول الأعمال سوف تكون متاحة للمساهمين من خلال موقع تداولاتي www.tadawulaty.com.sa اعتبارامن الساعة العاشرة صباحا من يوم الجمعة الموافق 19/05/2017م وينتهي عند الساعة الرابعة من بعد عصر يوم الجمعية .
يرجى من السادة المساهمين الكرام الحضور في مقر الانعقاد قبل موعد الاجتماع بوقت كاف، وذلك لإنهاء اجراءات تسجيلهم، كما يرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من ( غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة مرفق نموذج التوكيل – قبل يومين على الأقل مصدقة من احد الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق أو كتابة العدل على العنوان التالي : شركة اميانتيت العربية السعودية ـ مركز الشركة ـ المدينة الصناعية الأولى بالدمام طريق الخبر الدمام السريع ، الشارع العاشر واصل ص ب 3361 الرمز البريدي 32234 الدمام / المملكة العربية السعودية .

كما نوجه عناية السادة المساهمين إلى ضرورة إحضار أصل الوكالة وبطاقة الهوية الوطنية (أصالة أو وكالة) يوم انعقاد الجمعية.
ولمزيد من المعلومات او الاستفسار، يرجى التواصل على الهاتف: 00966138471500 تحويله 1117 او البريد الإلكتروني: wkishk@amiantit.com أو فاكس : 920004070 تحويله 1117، أوقات الدوام الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحاً وحتى الرابعة مساءً.

موقع الشركة على نظام جوجل هو: https://goo.gl/maps/QwkqMyE4v672

.

والله ولي التوفيق ،،،

مجلس الإدارة

جدول اعمال الجمعية العامة غير العادية

اولا: التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/ديسمبر2016م.

ثانيا: التصويت على القوائم المالية الموحدة للشركة للعام المالي المنتهي في 31/ديسمبر2016م.

ثالثا: التصويت على تقرير مراجع الحسابات الخارجي عن العام المالي المنتهي في 31/ديسمبر2016م.

رابعا: التصويت على إبراء ذمة مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/ديسمبر 2016م.

خامسا: التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين مراقب حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2017 والبيانات المالية الربع سنوية، وتحديد أتعابه.

سادسا: التصويت على تشكيل أعضاء لجنة المراجعة ومهام اللجنة وضوابط عملها ومكافأة أعضائها ابتداءً من تاريخ اجتماع الجمعية وتنتهي بانتهاء فترة مجلس الإدارة الحالي في 31 ديسمبر 2017م، علماً بأن المرشحين هم: د. خليل عبد الفتاح كردي ـ رئيسا والأستاذ/ سليمان عبد الله العمرو ـ عضو ،و د. سليمان عبد الله السكران. ـ عضو

سابعا: التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد (انظر المرفق) .

ثامنا : التصويت على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بأغراض الشركة.

تاسعا: التصويت على تعديل المادة (16) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بإدارة الشركة.

عاشرا : التصويت على تعديل المادة (19) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بصلاحيات المجلس .

حادي عشر : التصويت على تعديل المادة (20) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بمكافأة أعضاء المجلس.

ثاني عشر: التصويت على تعديل المادة (21) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بصلاحيات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي وامين السر .

ثالث عشر: التصويت على تعديل المادة (22) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة باجتماعات المجلس .

رابع عشر: التصويت على تعديل المادة (30) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بنصاب اجتماع الجمعية العامة العادية.

خامس عشر : التصويت على تعديل المادة (31) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بنصاب اجتماع الجمعية العامة غير العادية.

نموذج التوكيل


لطبعة التوكيل الرجاء الضغط هنا

Leave a Reply