تدعو شركة أميانتيت العربية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

يدعو مجلس إدارة شركة أميانتيت العربية السعودية المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية والذي سيعقد، بإذن الله تعالى، في المركز الرئيسي للشركة بالمنطقة الصناعية الأولى في مدينة الدمام (طريق الدمام الخبر السريع) https://goo.gl/maps/QwkqMyE4v672 في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء بتاريخ 24/07/1439هـ، الموافـــق 10/04/2018م (حسب تقويم أم القرى). وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي: 1- التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر2017م. 2- التصويت على القوائم المالية الموحدة للشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر2017م. 3- التصويت على تقرير مراجع الحسابات الخارجي عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر2017م. 4- التصويت على إبراء ذمة مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر2017م. 5- التصويت على تعيين مراجع الحسابات لشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة و تدقيق القوائم المالية للربع الأول و الثاني و الثالث و الرابع و السنوي من العام المالي 2018 و تحديد اتعابة.

ويشترط لصحة انعقاد الجمعية، حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال للاجتماع الأول. وفي حال لم يكتمل هذا النصاب في الاجتماع الأول، يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة واحدة من الموعد المحدد للاجتماع الأول، وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة في الاجتماع. ولكل مساهم حق الحضور وذلك من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق الماليه (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق أجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة و اللوائح. وتحسب الأصوات على أساس صوت واحد لكل سهم ممثل في الاجتماع، علماً بأن خدمة التصويت الإليكتروني على بنود جدول الأعمال سوف تكون متاحة مجاناً لجميع المساهمين من خلال موقع تداولاتي (www.tadawulaty.com.sa) اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الجمعة بتاريخ 20/07/1439هـ، الموافق 06/04/2018م وحتى الساعة الرابعة مساءً من يوم 24/07/1439هـ، الموافـــق 10/04/2018م (تاريخ انعقاد الجمعية).

يرجى من السادة المساهمين الكرام الحضور لمقر انعقاد الجمعية قبل موعد الاجتماع بوقتٍ كافٍ، وذلك ليتسنى لهم إنهاء إجراءات تسجيلهم، كما يُرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من (غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة)، إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة (مرفق نموذج التوكيل) قبل يومين على الأقل من تاريخ الاجتماع، مصدقةً من أحد الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها او إذا كان المساهم شركة او مؤسسة اعتباريه أو أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة ان يكون للموكل حساب لدى البنك او الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على العنوان التالي: شركة أميانتيت العربية السعودية، مركز الشركة، المدينة الصناعية الأولى بالدمام، طريق الخبر الدمام السريع، الشارع العاشر، واصل ص. ب. 3361، الرمز البريدي 32234، الدمام، المملكة العربية السعودية.

كما نوجه عناية السادة المساهمين إلى ضرورة إحضار أصل الوكالة وبطاقة الهوية الوطنية (أصالة أو وكالة) يوم انعقاد الجمعية. ولمزيد من المعلومات أو الاستفسار، يرجى التواصل على الهاتف رقم: 00966138471500 تحويله 1686 أو البريد الإلكتروني: ommattar@amiantit.com ، أو فاكس رقم: 920004070 تحويله 1686، أوقات الدوام الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحاً وحتى الرابعة مساءً.

 

والله ولي التوفيق ،،،

مجلس الإدارة

 

 

 

 

نموذج التوكيل
تاريخ تحرير التوكيل:

الموافق :

أنا المساهم (…… الاسم الرباعي للموكل ……..) ، ( ………………….) الجنسية، بموجب هوية شخصية/إقامة/جواز سفر رقم (…………………………) صادر(ة) من ( ………………….) بصفتي (الشخصية) أو مفوض بالتوقيع عن /مدير/ رئيس مجلس إدارة شركة ( …………… اسم الشركة الموكلة ………………) ومالك(ة) لأسهم عددها ( …………..) سهما من أسهم شركة أميانتيت العربية السعودية شركة مساهمة سعودية مدرجة المسجلة في السجل التجاري في الدمام برقم 2050002103 واستنادا لنص المادة رقم (25) من النظام الأساسي للشركة فإنني بهذا أوكل السيد(……………… الاسم الرباعي للوكيل………………) لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الذي سيعقد في مقر الشركة الرئيسي في المدنية الصناعية الأولى في مدينة الدمام ، المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً من يوم الثلاثاء بتاريخ 24/07/1439هـ الموافق 10/04/2018م . وقد وكلته بالتصويت نيابة عني على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وغيرها من المواضيع التي قد تطرحها الجمعية العامة للتصويت عليها، والتوقيع نيابة عني على كافة القرارات والمستندات المتعلقة بهذه الاجتماعات، ويعتبر هذا التوكيل ساري المفعول لهذا الاجتماع أو أي اجتماع لاحق يؤجل إليه.
اسم مُوقع التوكيل:

 

صفة مٌوقع التوكيل رقم السجل المدني لموقع التوكيل ( أو رقم الإقامة أو   جواز السفر لغير السعوديين):

 

 

توقيع الموكُل (بالإضافة للختم الرسمي إذا كان مالك الأسهم شخصا معنويا):

 

Leave a Reply